كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

بعدما صدم عامل توصيل بسيارته... هذا ما حدث مع زياد الرحباني في الحمرا!

Wed,Oct 24, 2018

تعرّض الفنان زياد الرحباني لحادث اصطدام بين سيارته ودراجة نارية يقودها شاب في شارع المقدسي في منطقة الحمرا، حيث رصدت كاميرات المراقبة الحادث في فيديو تداولته إحدى الصفحات على موقع "فيسبوك"، مهاجمةً الرحباني لـ"عدم ترجّله من السيارة فور وقوع الرجل" وقالت إنه كان يقود سيارته بعكس وجهة السير.

 

وفي اتّصال مع صحيفة "النهار"، نقل أحد أصدقاء الرحباني الذي كان معه في موقع الحادث تفاصيل ما جرى، وقال إنه، أثناء وجوده في الاستوديو الخاص بالأخير لإجراء البروفات المتعلّقة بحفلهم الغنائي المقبل، تلقّى اتصالاً من الرحباني أخبره فيه أنه اصطدم بشابين على دراجة نارية.

 

وأضاف: "قصدت المكان ووجدت زياد إلى جانب الشاب الذي أصيب بكسور في أصابع رجليه، وقد طلب من الصليب الأحمر إيصاله إلى مستشفى نجار المجاورة لموقع الحادث، ليتبعه بعد الانتهاء من توقيع المحضر مع الخبير. وتكفّل الرحباني بعلاج الشاب الذي استدعت حالته إجراء جراحة، ولم يرضَ أن يترك المستشفى إلى بعد الاطمئنان إلى صحته، وقد تابع حالته إلى حين انتهاء جراحته في اليوم التالي، علماً أن الشاب كان الطرف المخطئ في الحادث".

 

وعن الهجوم على الرحباني، قال صديقه: "فوجئنا بالهجوم على زياد، غريب أمر هؤلاء، فقد كان واضحاً أن السائق متهوّر ويقود بسرعة، ولم يلتفت إلى جانبي الطريق، كما أنّ زياد كان يسلك شارع المقدسي مع وجهة السير، على عكس ما زعمت تلك الصفحات".

 

 

الجديد

POST A COMMENT