كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

تحدي بين كاظم الساهر والجمهور... ماذا جرى؟

Sat,Oct 20, 2018

منذ أيام، طرح الفنان كاظم الساهر أحدث أغنياته والتي حملت عنوان "صباح الخير"، وقد رآها جمهوره نقلة نوعيّة له، لكن البعض الآخر انتقده لإطلاقه هذه الأغنية التي تتناقض مع طبيعة أغانيه التي غنّاها طيلة مشواره الغنائي وطلبوا منه العودة مجدّداً إلى القصائد التي تميّز بها أداؤه الفني.
 
ورأى البعض من جمهور القيصر أن أغنيته الجديدة لا تتماشى أبداً مع أغنياته التي اعتاد عليها، رغم أن شريحة أخرى من الناس أُعجبت بالنمط الغنائي الجديد الذي أقبل عليه القيصر، فيما رأى قسم آخر أنها سقطة في مشواره الفني.
 
في المقابل، صرّح الساهر لبعض المقرّبين منه أنه سعيد بهذه النوعية من الأغنيات وأنها تجربة جديدة في مشواره الفني ولاقت نجاحاً مقبولاً من قبل جمهوره ما جعله يتحمّس لتقديم المزيد من التجارب المختلفة خلال الفترة المقبلة.
 
من ناحية أخرى، يحضّر القيصر حالياً لألبومه الغنائي الجديد بعد أن عقد العديد من جلسات العمل مع مجموعة من الملحنين والشعراء، منهم كريم العراقي وميشال فاضل في بيروت ليبدأ تسجيل أولى أغنيات الألبوم، لكنه لم يحدّد موعد طرحه. 
 
وقد بدأ الساهر بالاستعداد لحفلاته الغنائية للعام الجديد حيث تبدأ جولاته الأوروبية في لندن خلال شهر كانون الثاني المقبل، إذ من المقرر أن يحيي حفله الأول هناك في مدينة كوبنهاغن في 6 كانون الثاني 2019، على أن يكون حفله الثاني في أمستردام- هولندا في 11 كانون الثاني، أما في العاصمة الفرنسية باريس فسيحيي حفله يوم 12 كانون الثاني ليختم جولته في لندن 18 من الشهر نفسه 2019.

 

 

نواعم

 
POST A COMMENT