كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

لماذا أوقف المنتجون تصوير سيرة الفنان وليد توفيق؟

Wed,Oct 17, 2018

قام الفنان #وليد_توفيق بتصوير أغنيتين، الأولى بعنوان "بغار عليك" من ألحانه وكلمات أحمد ماضي وتصوير زياد خوري، والأغنية الثانية بعنوان "تانغو" من ألحانه وكلمات هاني عبد الكريم وتوزيع جان ماري رياشي، وصورت في كييف بأوكرانيا.
 
وقال وليد توفيق في حوار مع "العربية.نت"، إنه سيعتمد على إطلاق أغنيات منفردة في الفترة المقبلة ليضمها فيما بعد في ألبوم مصغر، وإنه يحضر حالياً لعمل غنائي تلفزيوني يتطرق فيه إلى أغنيات الفنان الراحل فريد الأطرش، ويتولى ذلك المنتج محمد حشو.
 
وكشف أنه كان من المقرر تصوير مسلسل يتحدث عن حياته كسيرة ذاتية من كتابة الصحافي محمد حجازي، لكن المنتجين قالوا له إن الوقت ما زال مبكّراً لكتابة وتجسيد سيرته الذاتية لأنهم يعتبرون أنه من الأفضل تقديم العديد من الأغنيات والأدوار له مستقبلاً.
 
وأكد أنه أول من أدّى الأغنية الخليجية مثل "واه واه" و"قلي متى أشوفك" التي جددها والتي كانت للفنان أبو بكر سالم، وهو يعتبر مشواره موفقاً مع الأغنية الخليجية التي يسمعها ويحبها.
 
واعتبر في ذات السياق أن الأغنية الخليجية "لم تتلوث بعد بالموضة الجديدة" من الأغنيات بل ما زالت برأيه "تتضمن كلمات رصينة وتتطرق إلى الحب الصادق كما أيام زمان، وهذا ما نفقده اليوم في أغنياتنا".

 

 

العربية

 
POST A COMMENT