كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

إخلاء سبيل السائق المتسبب بمقتل شقيقة الفنانة أنغام !

Mon,Oct 15, 2018

اخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيل الطبيب المتسبب في مصرع الفنانة غنوة سليمان بضمان مالي 5 آلاف جنيه، ووجهت إليه النيابة بحسب موقع "سيدتي" تهمة القتل الخطأ ونفت وجود أي شبهة جنائية وراء الحادث. 

 

رغم أن أقوال الطبيب في القضية تتعارض مع روايات شهود العيان  الذين أكدوا أن الوفاة حصلت قبل وصولها المستشفى بينما أكدت خالتها سابقاً أنها وصلت بحالة وعي وسألت عن طفلها الوحيد ياسين، ثم فارقت الحياة إثر معاناة مع الكسور والنزيف الداخلي.
 
يذكر أن جريمة القتل الخطأ عقوبتها لا تتجاوز 6 شهور في السجن غالباً ما يتم إيقاف تنفيذه مع غرامة لا تتجاوز 200 جنيه. 
 
 
 
وكان الوسط الفني قد أصيب بصدمة بعد نبأ رحيل الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان، إبنة الموسيقار محمد على سليمان والأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، بعد دخولها إلى إحدى مستشفيات التجمع الخامس إثر إصابتها في حادث سير.
 
بتصفح الحساب الشخصي للراحلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تجد أن آخر ما كتبته كان في يومي 10 و 11 تشرين الأول الحالي، أي قبل تعرّضها لحادث السير ووفاتها بيوم واحد.
 
فقد كتبت غنوة في 10 تشرين الأول: "ممكن أنام ربع ساعة، ربع ساعة بس والنبى يا عقلى.. يخرب بيت التفكير". وفي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، أي قبل ساعات من الحادث، كتبت: "أنا نايمة من ساعة بوست الربع ساعة، انتو كلكوا دعتولى فى ساعة إستجابه ولا إيه".
 
بعد وفاتها، جاءت التعليقات من أصدقاء غنوة على هذين المنشورين مثيرة للشجن، حيث عبّرت إحدى صديقاتها بالقول: "ارتحتى يا غنوة من التفكير.. ربنا يرحمك ويصبرنا على فراقك". وعلق أحمد جابر صديق غنوة بقوله: " نامت على طول الله يرحمها ويصبر أهلها ويغفرلها ويدخله جنته الواسعة اللهم آمين". فيما علقت صديقتها أسماء أحمد بقولها: "أنا مش مصدقة ومصدومة يعنى مش هشوفك لايف تانى حظك كان قليل فى الدنيا دى ربنا يرحمك ويتجاوز عن سيئاتك اللهم اجعل قبرك روضه من رياض الجنه يا رب".

 

 

الجديد

POST A COMMENT