كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

«سنابتشات» إلى المسلسلات دُر!

Sat,Oct 13, 2018

أطلقت شركة «سنابتشات» مسلسلات خاصة حصرية في محاولة جديدة لتعـزيز مكانتها بعدما خسرت عدداً من مشتركيها في الربع الثاني من العام الحالي. وكانت المنصة تعرض برامج حصرية، لكن من إنتاج شركاء لها، فيما كانت تنحصر إنتاجاتها بالبرامج الإخـبارية والرياضية والترفيهية، من دون أن تخوض غمار الدراما.

 

تخوض «سنابتشات» هذه التجربة الجديدة مع مسلسل بوليسي بعنوان Class of Lies، وآخر كوميدي بعنوان «كو ــ إيد»، وبرنامج لتلفزيون الواقع يحمل اسم Endless Summer من توقيع منتجي Keeping Up with the Kardashians.

 

صوّرت هذه المسلسلات بنسق يتلاءم مع الهواتف الذكية، وهي تتسم بتوليف سريع مع انقسام للشاشة مرات عدة خلال الحلقات. وسيــتمكّن المـــشاهدون أيضاً من تأدية أدوار شخصيات في بعض المسلسلات بفضل تقنية الواقع المعزّز، وفق بيان نشرته «سنابتشات» أوّل من أمس. وتعتزم الشبكة إنتاج مسلسلات أخرى قريباً تحت راية مشروع «سناب أوريجينالز» (إنتاجات سناب الأصلية).

 

وفي الربع الثاني من العام الحالي، أعلنت الشركة الأم لخدمة «سنابتشات» أنّ عدد مستخدميها اليوميين تراجع بنسبة 2 في المئة مقارنة بالربع الأوّل ليصل إلى 188 مليوناً. وهذا التراجع هو الأوّل منذ إطلاقها في العام 2011.

 

 

الاخبار

POST A COMMENT