كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

الصورة الأخيرة لدينا هارون قبل وفاتها!

Wed,Oct 10, 2018

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة قيل إنها آخر صورة للممثلة السورية الراحلة دينا هاورن في المستشفى قبل أن تفارق الحياة.
 
وحرصت هاورن مؤخّرًا على التواصل مع متابعيها عبر انستغرام وكانت آخر تدوينة لها هي تقديمها واجب العزاء بوفاة والدة زميلتها الممثلة جيني أسبر في 15 سبتمبر الماضي.
 
كما وجهت رسالة لشقيقتها تولاي هارون عبرت فيها عن محبتها لها ووصفتها بأنها من أعظم هدايا الله، فيما كانت تشارك جمهورها بفيديوات طريفة مع طفلها كرم وليد وآخره مقطع ظهرت فيه برفقته في السيارة.
 
وكتبت في أيامها الأخيرة تدوينة تتعلق بمبدأ الصمت الذي تلتزمه في الحياة ردا على كل ما يزعجها مقتبسة من الكاتب  غابرييل ماركيز هذه العبارة :"ليس كل صامت هو غير قادر على الرد.. هناك من يصمت حتى لايجرح.. وهناك من يصمت لانه يتألم والكلام يزيده ألم ..وهناك من يعلم أن الكلام لن يفيده ان رد ..وهناك من يصمت وقت غضبه حتى لايخسر احد ..ويبقى الصمت الأعظم هو صمتك ..".
 
وتوفيت هارون (39 عامًا) بعد تدهور صحتها بشكل سريع، فقد عانت من أزمات صحية متلاحقة ومتسارعة حيث اضطر الأطباء الى استئصال جزء من معدتها وتكللت العملية بالنجاح بعد أسبوع من بقائها في العناية المشددة، ثم تطور الأمر الى مشاكل في رئتيها أدى الى صعوبة تنفسها، بالتزامن مع الأخبار المتداولة حول إصابتها بمرض السرطان، فيما رافقتها طيلة فترة مرضها شقيقتها تولاي هارون التي لازمتها المستشفى في كل لحظاتها.

 

 

الجديد

POST A COMMENT