كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

حبس فنانة مصرية عامين ونصفاً بتهمة الاعتداء على ضابطين!

Tue,Oct 09, 2018

قضت محكمة جنح الهرم في مصر، اليوم الاثنين، بحبس الفنانة #مريهان_حسين، عامين و6 أشهر، وتغريمها مبلغ 30 ألف جنيه، بتهمة الاعتداء على ضابطي #شرطة والقيادة تحت تأثير تناول مواد مسكرة.
 
وكشفت التحقيقات أن الفنانة اعتدت على ضابطين من قوة مباحث قسم الهرم خلال محاولة تفتيش سيارتها أثناء اجتيازها لكمين أمني، حيث نشبت مشادة بينها وبين ضباط الكمين، وقامت بالاعتداء على ضابطين، ثم اتهمتهما بمحاولة التحرش بها وهتك عرضها. وكشف تقرير الطب الشرعي عدم وجود آثار لـهتك عرض، بينما كشف تفريغ #فيديو الكمين قيام الفنانة بسب وقذف الضباط .
 
وكشف محامي الضابط في حديث سابق مع "العربية.نت" أن الضابط لم يعتدوا على الفنانة، مضيفا أن الفنانة اتهمت الضابطين بالتحرش بها في قسم الشرطة أثناء احتجازها ووصفها بالعاهرة، نافيا حدوث ذلك ومستدلا بشهادة الشهود وهن سجينات الحجز حيث نفين تعرض الفنانة لمضايقات أو دخول أحد عليها من الضباط للحجز.
 
وقال إن الضابطين شاهدا سيارة قادمة إلى #كمين المنصورية بطريقة غريبة فاستوقفها، وطلبا من قائدها، وهي سيدة، رخصة القيادة فألقت ببطاقتها الشخصية على الأرض، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تعدي الفنانة على أفراد الكمين بالقول ووجهت لهم شتائم بذيئة.
 
وقال المحامي إن الفنانة ثبت ضدها بشهادة الشهود عدة تهم، وهي التعدي على موظف أثناء تأدية وظيفته، ومقاومة السلطات، والتعدي على مأمور الضبط القضائي بالضرب والسب، وتعاطي مواد مخدرة، والقيادة تحت تأثير مواد مسكرة.
 
مريهان حسين من مواليد أكتوبر 1982، وشاركت في فيلم عمر وسلمي 2، والهرم الرابع، وفوبيا، كما شاركت بعدة مسلسلات هي دوران شبرا، وخرم إبره، وآدم وجميلة، واسم مؤقت.

 

 

العربية

 
POST A COMMENT