كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

أحدث ظهور لحلا شيحة بعد حذفها لصورها من إنستغرام!

Thu,Oct 04, 2018

تداول العشرات على الانترنت والشبكات الاجتماعية أحدث ظهور لحلا شيحة بعد حذفها صورها من انستغرام قبل فترة. ونشرت خبيرة التجميل والمكياج دينا صبري التي نشرت صورها مع حلا شيحة عبر حسابها على انستغرام.

 

ودون أن توضح السبب، حذفت حلا شيحة جميع صورها الشخصية على حسابها بإنستغرام، عقب قرار عودتها إلى الفن بعد 12 عاماً. ولم يبقَ في حسابها على إنستغرام سوى صورة الراحل جميل راتب، بالإضافة إلى عدة صور تحوي عبارات باللغة الإنكليزية تدور حول حكم وأقوال مأثورة. وعلى الرغم من كون هذه الصور تحمل معاني عميقة فإنها بقيت غامضة بالنسبة لجمهورها.

 

 وحملت هذه الصور جُملاً مثل: «في مكان ما، ينتظر شيء رائع للكشف عنه»، و«توقف عن التفكير الزائد في الأمور، فقط قم بها». كما غيَّرت الصورة الشخصية لحسابها، بصورة يبدو أنها التقطتها من إجازتها في أوروبا. إذ أعلنت عبر نشرها ستوري على إنستغرام عن زيارتها لكندا، حيث يتواجد زوجها وابنتاها، وذلك قبل نحو أسبوعين. من ثم قامت بتدشين حساب جديد بعد خلعها الحجاب، ولا يزال هذا الحساب غير موثق بالعلامة الزرقاء. وعبر هذا الحساب -الذي أعلنت عن تدشينه شقيقتها هنا شيحة- شاركت حلا مجموعة من صورها القديمة إبان فترة وجودها في عالم الفن.

 

هنا شيحة لا تعرف السبب!

 

وقالت الفنانة هنا شيحة في مقابلة مع برنامج MBC Trending، إنها ليس لديها أي فكرة حول قيام أختها حلا بحذف صورها من دون حجاب على حسابها على إنستغرام. لكنها عادت وقالت إن السبب غالباً لأنها تريد أن تنشر صوراً أكثر احترافية. وكشفت هنا أنها وأسرتها يساندون قرار حلا بالعودة للفن، وعن التعاون سوياً في عمل أكدت أنها تتمنى ذلك، وتنتظر عودتها من السفر للتفكير بالأمر. وكان والد حلا شيحة صرَّح من قبل بأنه ربما السبب وراء حذف ابنته لصورها هو عدم إعجابها بها.

 

حلا شيحة وزوجها!

 

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة قد ردت على كل الشائعات حول رفض زوجها الكندي خلعها الحجاب، ونيتها لارتدائه من جديد بعد سفرها إلى كندا. إذ نشرت شيحة صورة لزوجها للمرة الأولى تقريباً منذ ارتباطها بها عبر حساباتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية، وكذلك صور لأبنائهما. وظهرت في الصورة ابنتها ممسكةً بيد أبيها في مكان عام، بينما يسير إخوتها الثلاثة إلى جوارهما. وعلقت عليها بكتابة: «عائلتي الجميلة التي أحبها واحترمها وأعشقها، كل لحظة معهم هي نعمة من الله».

 

 

 

حتى إن زوجها ظهر بإطلالة مختلفة عن التي عُرف بها إبان ظهوره في أحد البرامج بقناة «الناس» الدينية المصرية. ويعتبر ذلك رداً مباشراً على الشائعات التي قيلت حول عزمها العودة إلى الحجاب بعد سفرها إلى زوجها مرة أخرى. ويبدو أنها تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها، ولم ينفصل زوجها عنها كما قيل. كما أنه يتعامل مع خلع حجابها بطريقة طبيعية، خاصةً في ظل احتفاظها بالصورة الشخصية على فيسبوك وهي بشعرها.

 

 وقد تزوجت شيحة الإيطالي الكندي يوسف هاريسون في العام 2006، بعدما أعلن إسلامه، وأنجبت منه 4 أبناء هم: هنا، وخديجة، وأحمد، وعائشة. ويتحدث زوجها العربية، إذ درس في مصر في مدرسة أميركية، ثم أكمل حياته بمصر، وكان صديقاً لحلا قبل إشهار إسلامه والارتباط بها.

 

 

عربي بوست

POST A COMMENT