كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

باسم فغالي يعيدنا إلى زمن قيس وليلى!

Wed,Oct 03, 2018

مع بدء العدّ العكسي لعرض مسرحيته الاستعراضية «مجنون ليلى» (كتابة وإخراج روي خوري) في 12 و 13 و 14 تشرين الأول (أكتوبر) في «كازينو لبنان» (جونيه)، يحلّ باسم فغالي ضيفاً على برنامج «بلا طول سيرة» الذي يقدمه زافين قيومجيان بعد غد الجمعة (20:30) على قناة «المستقبل».

 

 ضمن سلسلة الحلقات التي حملت إسم «مؤثرون»، ألقى المقدّم الضوء على مجموعة من النجوم الذين تركوا أثراً في المتابعين. لكن زافين قرر تمديد تلك السلسلة لثلاث حلقات أخرى، أولّها ستكون هذا الاسبوع مع الفنان المثير للجدل.

 

 يتحدّث نجم «استديو الفنّ» عن مسرحيته التي يُشارك فيها كمصمم للملابس وممثل إلى جانب منال ملاط وكريستيان أبو عني وروي خوري، الذين يستقبلهم زافين أيضاً في الحلقة للاضاءة على هذه التجربة المسرحية المميزة.

 

 كما يستضيف المنتجة نايلة خوري ومؤلف موسيقى المسرحية اليو كلاسي، ومجموعة ضيوف آخرين. يذكر أن «مجنون ليلى» تدور حول قصة الحبّ التي جمعت قيس بن الملوح وليلى في القرن السابع الهجري، ويلعب باسم دور والدة ليلى التي تقع في غرام قيس. العمل المسرحي سينقل المتابعين إلى عالم الحبّ بأسلوب عصري مزين بالاكسسوارات والثياب الجميلة، مع بعض اللوحات الغنائية مباشرة على المسرح.

 

 

الاخبار

POST A COMMENT