كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

ملكة جمال أميركا اللبنانية ريما فقيه وقعت في فخّ التطبيع مع إسرائيل؟

Wed,Oct 03, 2018

عرض راغد قيس، صاحب موقع "شرطة المشاهير"، صورة كانت قد نشرتها ملكة جمال "اسرائيل" وتفاعلت معها ملكة جمال الولايات المتحدة، ابنة جنوب لبنان، ريما فقيه، معلّقة على فستانها بالقول: "واو إنّه أجمل فستان للعام 2017".
 
وقالت "شرطة المشاهير": "هيدا تطبيع أو مش تطبيع؟؟؟ ورجاء ما بقى حدا يسخف الموضوع ويقول عادي لأن التطبيع الثقافي أخطر بكتيييييير من التطبيع السياسي!! وما زالك يا ريما هلقد كوووول وعادي انك تكوني صحبة مع إسرائيلية ارجعي على أمريكا حبيبتي وما بقى تقولي انك لبنانية!! دم شهداء الجنوب بعدو ما نشف ".
 
وفي مداخلة خلال فقرة "ع مسؤولية أندريه" في برنامج "طوني خليفة" الذي يُعرض يوم الإثنين على "الجديد"، قال قيس إن ريما فقيه كانت قد قبلت أيضًا تحدٍّ يُدعى #TheAwesomeChallenge من عارضة الازياء الاسرائيلية "تامي"، عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام".
 
وقال قيس إنه اكتشف من خلال البحث إن فقيه، التي تحمل الجنسية اللبنانية الى جانب الأميركية، إلاّ أنها تربطها علاقة صداقة بـ"تامي".
 
أندريه قال إن القضاء اللبناني برّأ فقيه وأصدر قرارًا يمنع قيس من التعرّض لها، لكنّ قيس أكّد أنّه لم يتبلّغ بهذا القرار.
 
وعند سؤال طوني خليفة عمّا اذا كان الحساب ليس حساب فقيه الرسمي، قال قيس إنه تأكّد من أن الحساب هو حسابها فعلاً، مشيرًا الى أنها محت التعليق على صورة العارضة الإسرائيلية بعدما كشف الأمر.

 

 

الجديد

 
POST A COMMENT