كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

نانسي عجرم أخيراً مع وفاء الكيلاني!

Tue,Oct 02, 2018

يوم أطلقت قناة mbc برنامج «تخاريف» الذي تقدمه وفاء الكيلاني كل إثنين (21:40)، قيل إن نانسي عجرم ستكون ضيفة الحلقة الثانية من العمل التلفزيوني الحواري بعدما كان وائل كفوري نجم الافتتاح.

 

لكن المفارقة أن الحلقة التي صوّرت مع المغنية اللبنانية لم تعرض وتمّ إستبدالها باللقاء مع النجم الأردني إياد نصار. كرّت سلسلة الحلقات، ولم يكشف عن مقابلة نانسي، وراح بعضهم يفسّر تأجيل بثّ حلقة صاحبة «آه ونصّ» بأنه يعود لخلافات بين القائمين على البرنامج وبين جيجي لامارا مدير أعمال نانسي، بسبب عدم موافقته على مونتاج الحلقة.

 

 في هذا السياق، فاجأت وفاء الكيلاني متابعيها أمس بعد عرض الحلقة «تخاريف» التي إستقبلت فيها المقدمة المصرية مواطنها الداعية مبروك عطية، معلنة على صفحتها على انستغرام أن نانسي هي نجمة الاسبوع المقبل.

 

 من جانبه، ينفي لامارا في حديث لـ«الأخبار» خلافه مع القائمين على البرنامج الفني، قائلاً «من أين يخترعون هذه الاخبار. إن عملية المونتاج تستغرق وقتاً طويلاً لذلك إستغرق عرض الحلقة بعض الأيام». وكشف لامارا أنه طلب منه أن تكون نانسي ضيفة الافتتاح، لكنها لم توافق بسبب إنشغالاتها. ويلفت مدير أعمال المغنية اللبنانية إلى أن الحلقة مع نجمة «ذا فويس كيدز» (mbc) صوّرت قبل شهر تقريباً.

 

 

الاخبار

POST A COMMENT