كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

شبح المرض يلاحق الدراما السورية!

Mon,Oct 01, 2018

الدراما السورية ليست بأفضل أحوالها لكي نقول إنّ بعض العاملين فيها «أصابتهم العين»، لكن يبدو أنّ موسم المرض الذي يضرب على بعض من نجوم الدراما السورية، إذا انتشر قبل أيّام خبر إصابة الممثلة السورية دينا هارون بمرض خطير أدخلت على إثره إلى العناية المركزة في أحد مشافي اللاذقية، قبل أن تقلّها عائلتها إلى «مسشتفى الأسد الجامعي» في دمشق.

 

ورغم ابتعادها عن الشغل منذ فترة طويلة، إلا أن الشائعات لاحقتها على خلفية هذا الخبر حتى اضطرت شقيقتها الممثلة تولاي هارون أن توضح الأمر على صفحتها الشخصية على فايسبوك، قائلة إنّ شقيقتها «في العناية المركّزة لأسباب في التنفس ومشاكل صحية في الأمعاء... لا نحتاج سوى دعواتكم كي تمرّ هذه الأزمة وتعود دينا لبيتها وعائلتها».
 
في غضون ذلك، نشر أصدقاء المخرج السوري تامر اسحق بياناً صحافياً مع صورة صاحب «خاتون» وهو يقبع في المستشفى، موضحين أنّه تعرّض لأزمة قلبية ونقل على إثرها إلى مستشفى «المشرق» في طرطوس كونه كان يزور أهله هناك. وقد أجريت له عملية جراحية وتركيب شبكات بديلة وهو الآن يتماثل للشفاء. وسرعان ما انهالت التمنيات بالشفاء والسلامة للمخرج السوري من قبل مجموعة كبيرة من العاملين في الدراما!

 

 

الاخبار

 
POST A COMMENT