كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

صراعات في كواليس مهرجان الجونة السينمائي!

Fri,Sep 28, 2018

قبل أيام من إسدال الستار على الدورة الثانية من #مهرجان_الجونة السينمائي، حدث ما لم يتوقعه أحد، بعدما ادعى مخرج مصري أنه صاحب فكرة المهرجان وتعرض للنصب من بعض الأشخاص.
 
القصة انطلقت مع افتتاح الدورة الثانية من المهرجان، حينما ألمح المخرج المصري #خضر_محمد_خضر إلى أنه يمتلك فكرة مناسبة لحدث يقام بمدينة #الجونة، ولكنه يخشى عرضها على رجل الأعمال المصري #نجيب_ساويرس حتى لا تقوم الفنانة بشرى ومنظم الحفلات عمرو منسي بالاستيلاء عليها مرة أخرى.
 
هذه التلمحيات الغامضة لم تكن كافية كي يعي الجمهور ما يقصده زوج ابنة الفنانة نجلاء فتحي، ليقوم بعدها بنشر صورة لمؤسسي مهرجان الجونة السينمائي والتي يظهر فيها ساويرس وبشرى وعمرو منسي وكمال زادة.
 
إلا أن المفاجأة هي الصورة الأصلية التي نشرها إلى جوار هذه الصورة، حيث يظهر هو فيها إلى جوارهم قبل أن يقوموا بحذفه من الصورة التي قاموا بنشرها.
 
وهنا اشتعلت الأمور خاصة أن الجمهور بات في حاجة إلى الإجابة عن العديد من الأسئلة حول الكيفية التي حدث بها الأمر، ولماذا لم يتحدث خضر مع انطلاق الدورة الأولى في العام الماضي وغيرها من الأسئلة.
 
الموقف دفع المخرج المصري المتواجد حاليا في الإمارات إلى تصوير فيديو مطول يجيب فيه عن عدد من الأسئلة التي تلقاها.
 
ويبدو أن زوج ابنة نجلاء فتحي استعد جيدا من أجل تقديم الإجابات، خاصة أنه كان يذكر الوقائع بتواريخها مفصلة، حيث أكد أنه كان يحضر لعمل بصحبة الفنانة بشرى، وأخبرها وقتها أن لديه فكرة يريد عرضها على ساويرس.
 
إلا أن بشرى أصرت على معرفة الفكرة قبل أن تجمعه بساويرس، وبالفعل قدم لها فكرة المهرجان، فقامت بالاتصال بساويرس الذي طلب حضورهم إليه على وجه السرعه.
 
وفي اللقاء وافق رجل الأعمال المصري على تنفيذ المهرجان، لتطلب بشرى الدخول شريكة ونفس الأمر بالنسبة لزادة.

 

 

العربية 

POST A COMMENT