كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

الدراما المصرية... الاستقرار على أسماء بعض مسلسلات رمضان 2020!

Tue,Oct 08, 2019

استقر عدد من الفنانين المصريين على أسماء المسلسلات المقرّر أن يقوموا ببطولتها في موسم شهر رمضان 2020، وبدؤوا الترويج لها من خلال الإعلان عن أسمائها، علما أنها لم تدخل بعد حيز التصوير.

 

بعد النجاح الذي حققه العام الماضي الفنان ياسر جلال في مسلسله "لمس أكتاف"، الذي حصل على العديد من الجوائز ودار في إطار من الأكشن، قرر هذا العام أن يستعير اسم فيلم "الفتوة" الذي سبق وقدمه الفنان الراحل فريد شوقي سينمائيا.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أكشن حول عالم الفتوات قبل قرن من الزمان، ويُلقي الضوء على فترات تاريخية قديمة تعود إلى عصر الخديوي إسماعيل، وقبل أن تكون هناك مراكز للشرطة والبوليس، حيث كانت غالبية الأحياء تحتمي بفتوة يمثل قوة القانون والهيمنة، وإليه يرجع الأهالي في كافة شؤونهم. وقد نفى ياسر في تصريحات له أنه سيقلد الشخصية التي قدمها فريد في الفيلم، موضحاً أن العمل بعيد كل البعد عما دار في الفيلم. مسلسل "الفتوة" عن قصة من تأليف هاني سرحان وإخراج حسن المنياوي.

 

وبعد أن ارتفعت أسهم الفنان أمير كرارة درامياً بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، بتقديمه أعمالاً نالت نسب مشاهدة عالية، قرّر أن يخوض سباق شهر رمضان من خلال مسلسل "الاختيار"، الذي يرصد السيرة الذاتية لأحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي قضى في كمين "مربع البرث"، في مدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة الراحل.

 

وقام مخرج العمل بيتر ميمي بالترويج والإعلان عن المسلسل من خلال نشر صورة البطل الشهيد عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

 

وبعد غيابه عن المنافسة في العامين الماضيين، قرر الفنان يوسف الشريف المشاركة هذا العام بمسلسل "النهاية"، الذي يجسد من خلاله شخصيتين؛ الأولى مهندس تكنولوجي والثاني مستنسخ بروبوت ليدخل حياته ويكشف العديد من الأسرار، ويعتمد العمل على الإثارة والتشويق.

 

مسلسل "النهاية" عن قصة من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وحتى الآن فالمرشحة الأولى للقيام بالبطولة النسائية هي الفنانة حنان مطاوع، لكن لم يتم الإعلان عن الترشيح النهائي حتى الآن.

 

يواصل منذ قرابة شهر الفنان عادل إمام تصوير مسلسله "فلانتينو" الذي كان من المقرر أن يتم عرضه في شهر رمضان الماضي إلا أنه تأجل.

 

تدور أحداث العمل حول شخصية نور عبد المجيد، الشهير بفالنتينو والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته؛ ولكن تدور بينهما بعض الخلافات طوال أحداث العمل.

 

العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني.

 

واستقر الفنان محمد رمضان على اسم مسلسله الجديد وهو "البرنس" والمقرر أن يقدمه في شهر رمضان القادم، ويعد التعاون الثاني مع المخرج محمد سامي الذي قدم معه مسلسل "الأسطورة" العام قبل الماضي، والعمل من إنتاج شركة سينرجي.

 

 

مروة عبد الفضيل- العربي الجديد

POST A COMMENT