كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

اعتزال إليسا... "المافيا" من روتانا إلى تركي آل الشيخ!

Wed,Aug 21, 2019

بتغريدة على تويتر، نُشرت قبل يومين، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا نيتها الاعتزال، بسبب "المافيا"، كما تقول. تغريدة أُخرى، نشرها مؤخراً مدير شركة روتانا للصوتيات، سالم الهندي، يدعو فيها إليسا إلى عدم الالتفات لـ"أصوات النشاز"، كانت كافية لأن تؤكد الهوة الحاصلة منذ سنوات بين إليسا من جهة، وشركة روتانا من جهة أخرى، في وقت لم يعد لروتانا من قرارات، بل تحول الوضع إلى إملاءات وحروب، يقودها تركي آل الشيخ القابض على زمام المؤسسات الفنية والترفيهية داخل المملكة.

 

قبل 12 عامًا، وقّعت المغنية اللبنانية إليسا عقداً مع شركة روتانا للصوتيات، واستطاعت بعد سنوات قليلة أن تحرز تقدمًا فنيًا واضحًا، لجهة مبيعات ألبوماتها الغنائية، باعتراف الهندي أيضاً، فازت لثلاث سنوات بجائزة "وورلد ميوزك أوورد" في موناكو، وحاولت الشركة عبر مؤتمر صحافي 2006 الإيحاء بأنها وراء نجاح إليسا أو تبني هذا التقدم، لتبدأ حكاية عمرها 13 عاماً بين صاحبة "عايشالك" وبين روتانا. ارتباط وعقود لم تجلب لإليسا الكثير من الراحة، بل أدت لسلسلة من الخلافات دفعت بها إلى الإعلان عن نيتها الاعتزال.

 

إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك

POST A COMMENT