كن الأول
في معرفة آخر الأخبار والتحقيقات والمقابلات

إشترك الآن لمتابعة آخر المستجدات
على مدار الساعة

أخبار فنيّة

باميلا الكيك: لست "قوّاتية"!

Sat,Jun 15, 2019

تتمتع باميلا الكيك بالكثير من الجرأة في المواضيع التي تسأل عنها. تضع النقاط على الحروف، وتقول بأنها عانت الكثير بسبب تصريحاتها التي فهمت خطأ في الصحافة وإحتاجت لتبرير ما تقوله. في عملها، تنتقي الكيك أدوارها بدقة.

 

في حديثها مع "الأخبار"، تعرب الكيك عن سعادتها، قائلةً "حيكون إلي فيلمين بالسينما"، لتعود وتوضح "أستعدّ حالياً لتصوير فيلم كوميدي درامي من كتابة ايزيك فهد ودوريس سابا، وإخراج دافيد أوريان. العمل يضمّ نخبة من الوجوه من بينها عمار شلق وغابريال يمين. واللافت أن حضوري في السينما لن يقتصر على الفيلم بحسب، بل سيعرض فيلم "بالصدفة" (كتابة كلوديا مارشيليان وإخراج باسم كريستو) الذي صور قبل عامين تقريباً وتلعب بطولته إلى جانب كارول سماحة وبديع أبو شقرا، في الصالات أيضاً أواخر الصيف الحالي. بهذه الخطوة يكون لدي مشروعان للشاشة الكبيرة".

 

لكن ماذا عن الدراما التلفزيونية؟ تلفت نجمة مسلسل "يا ريت" (تأليف كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر) إلى أنها تدرس حالياً مشاريع درامية ستختار منها ما تراه مناسباً. وتقول "بعدما خيّبت العروض الدرامية ظنّي قبل فترة، لفتتني حالياً العروض التي أدرسها وسأتخذ قرار المشاركة".

 

على المقلب الآخر، تتحضّر الكيك للتواجد في مهرجانات "الارز الدولية" ضمن "ستاند آب" كوميدي يعرض في 13 تموز المقبل يحمل إسم "سمايل ليبانون" (كتابة نزار فرنسيس وإخراج ناصر فقيه)، فأي مفاجأة تحتفظ بها الممثلة؟ تجيب الكيك "سأكون الفتاة الوحيدة ضمن 12 فناناً يقدمون على المسرح عملاً يرفع لواء النضال بمختلف أطيافه. سيضحك المتابع عبر الانتقاد الايجابي، وسأثبت أنه يمكن للمرأة أن تحقق ما تريده أينما وكيفما وجدت".

 

لكن هل تواجدها في "الارز" عائد بسبب ميولها السياسية وتأييدها لـ"القوات"؟ ترفض الكيك الجملة، وتختتم كلامها بعبارة "لست قواتية أنا لبنانية فقط".

 

 

زكية الديراني- الاخبار

POST A COMMENT